ضع إعلان هنا

الاثنين، 23 مارس 2020

اللاتكس يثير الجدل في عالم الموضة

وسط انتشار كبير لأقنعة الوجه في أسبوع الموضة في باريس خوفاً من فيروس كورونا، ظهرت كيم كارداشيان في ملابس من اللاتكس بلون الخردل.



وسيطر اللاتكس على عروض الازياء وثقافة البوب ​​هذا الموسم، حيث يُظهر مقطع الفيديو جديد الليدي غاغا في زي لاتكس باللون الوردي بحسب (موقع 24 الاماراتي).
كما شهد أسبوع لندن للأزياء سراويل غريبة الشكل بتصاميم مصاطية منفوخة تشبه البالونات، مما أثار موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبالنسبة للأستاذ ديفيد تايلر، من معهد مانشستر للأزياء، تعد ملابس اللاتكس صادمة، لأنها تغطي الجسم لتبدو وكأنها بشرة ثانية وتكشف عن التفاصيل الدقيقة.
ومع ذلك، وعلى الرغم من مظهرها الصادم والمثير للجدل، فإن مادة اللاتكس هي في الواقع مادة نباتية وعضوية، مشتقة من عصارة الأشجار، وهذا هو أحد الأسباب وراء استخدام المصممة النباتية ستيلا مكارثي لها في تصميم أحذيتها بدلاً من الجلد.
وكانت العديد من عارضات الأزياء ونجمات هوليوود قد ظهرت في الماضي وهن يرتدين ملابس من اللاتكس، حيث ظهرت بيونسي وهي تسير على السجاة الحمراء في عام 2016 مرتدية ملابس من اللاتكس باللون الوردي، كما ظهرت مادونا في مقطع فيديو في عام 1994 بارتداء ملابس مثيرة من اللاتكس للرد على منتقديها.
ويبدو أن كيم كارداشيان أرادت إحياء هذا الاتجاه، من غلال ملابسها التي ظهرت وهي ترتديها مؤخراً خلال أسبوع باريس للأزياء، بحسب صحيفة الغارديان البريطانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق